anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    تفاصيل البرايم الحاسم والاخير من ستار اكاديمي 6

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7064
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT - 8 Hours تفاصيل البرايم الحاسم والاخير من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة يونيو 12, 2009 2:56 pm

    تتجه كافة الانظار الليلة باتجاه برنامج ستار اكاديمي لحسم المنافسة بين المشتركين الاربعة المتبقين في البرنامج وهم: بسمة من المغرب ، عبد العزيز من السعودية ، ابراهيم الدشتي من الكويت وميشيل قزي من

    من لبنان , حيث عمدت مدير الاكاديمية رولا سعد الى توحيد بث البرنامج على كافة القنوات الارضية والفضائية ، ليبدا البث عند الساعة التاسعة والنصف بشكل موحد. وتجنبا لتسريب اية معلومات تبطل المفاجئات التي قامت بتحضيرها ادارة الاكاديمية .

    المنافسة قوية بين ابراهيم وعبد العزيز

    يذكر ان هناك تنافس شديد بين زخم الاصوات بين ابراهيم الدشتي من الكويت وعبد العزيز من السعودية حيث قامت مملكة البحرين بتخفيض اجرة التصويت (الرسائل) حتى يتكمن مشجعي عبد العزيز من السعودية التصويت له باكبر عدد ممكن ، ليستغل تلك الفرصة والد ابراهيم الدشتي الموجود حاليا في البحرين للتشجيع والتصويت لصالح ابراهيم من مملكة البحرين حيث تواجد طيلة نهار الامس في مطعم راما في البحرين وهو يشرف على عملية التصويت ليتضح لنا ان حجم المنافسة ياخذ ابعادا كبيرة بين المنافسين الكويتي والسعودي وكنا قد اشرنا سابقا في مستهل تقاريرنا ان ابراهيم هو المرشح الاكثر لنيل لقب ستار اكاديمي لكون الكويت منذ انطلاقة البرنامج لم تحصل على لقب ستار اكاديمي ، ولتكون النتيجة المحسومة ان الكويت هي الاكثر حظا في نيل لقب ستار اكاديمي هذه الليلة والممثلة بمرشحها ابراهيم الدشتي .

    لكن من سيحصد اللقب في النهاية ؟!
    وتبقى المفاجئات التي تسعى الى احداثها رولا سعد سواء كان بالتلاعب بنتائج التصويت بان تقلب تلك المعادلة ليمنح اللقب الى المشتركة المغربية بسمة ، حتى تكون بذلك قد ضربت كل التوقعات والتحليلات وتبعد عن برنامجها ستار اكاديمي انه يمنح الدول لقب ستار اكاديمي وليس المشتركين . فهل سنشهد هذا المساء الانقلاب فعليا في قرارات ادارة الاكاديمية وهل فعلا ستعلن رولا سعد وادارتها عن النتائج الحقيقية للتصويت بشكل حيادي ويحسم ابراهيم الدشتي من الكويت اللقب لصالحه نتيجة للحجم الهائل من التصويت لقب ستار اكاديمي لهذا العام .

    تفاصيل البرايم الاخير من ستار اكاديمي 6 :انطلق البرايم الاخير من ستار اكاديمي 6 بكل حماس , بداية مع الاغنية الستار اكاديمية "الليلة جينا" , هيلدا خليفة بفستانها الاستجمامي "مموج بالازرق الغامق والفاتح" رحبت بداية بالجمهور الذي حضر لتشجيع الطلاب الاربعة في نهاية مسيرتهم , وللاحتفال بنجم واحد يحصد لقب ستار اكاديمي 6 .

    البداية الفنية لضيوف البرايم كانت مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي ارتدت فستان باللون الوردي , وغنت "الك بقلبي" , ورافقتها الغناء بسمة بوسيل من المغرب , التي ارتدت ولاول مرة فستان طويل , باللون الاسود , وكان ديو جميل بين شمس الغنية ولؤلؤة الغناء بسمة , وقد تفاعل الجمهور مع الاغنية.



    بعد ذلك عادت بسمة الى المسرح وفي لوحة استعراضية جميلة , وهي ترتدي فستان باللون الذهبي , ومن خلفها عملية نقدية ذهبية , غنت "يوم ليك يو عليك" للفنانة الراحلة ذكرى , حيث تثبت اليوم بسمة انها على قدر كبير من المسؤولية وانها وصلت لمرحلة فنية احترافية ورقي غير مسبوق.

    بعد ذلك عرض تقرير عن بسمة منذ دخولها الاكاديمية , وحتى هذا اليوم , حيث اظهرت بسمة منذ البداية انها تمتلك خامة صوتية قوية , لديها مرونة , حركة وخفة ظل وقبول كبير لدى الجمهور , كل ذلك بالاضافة مشاعرها الناعمة , ولاول مرة نقولها في موقع بانيت وبصورة رسمية اذا كان هناك شخص يستحق اللقب هذه الليلة , فهي بسمة وفقط بسمة , لما تحمله من موهبة تفوق امكانيات زملاءها في الاكاديمية , ناهيكم انها ابكت الملايين عندما غنت للاطفال والطفولة ولمرضى السرطان , فهل ننسى ذلك بسهولة؟ لا نعتقد ذلك.

    وطلة فنية جديدة هذه الليلة , مع الموسيقار اللبناني ملحم بركات , الذي تراقص من حوله الراقصين وهو يغني "يمكن نتهنى بحبك" بصوته وخامته الصوتية النادرة , حيث ارتدى بدلة رسمية بيضاء وقميصها باللون الاسود , وكما عودنا ملحم بركات , فهو يحب ان يقدم حركات استعراضية ليبهج الجمهور.

    الشيء الطريف , انه عندما انتهى ملحم بركات من الغناء ارادت هيلدا ان تحاوره فقال لها انا ما بحكي مع ستات , ولكن عاد مجددا الى المسرح ممازحا هيلدا من جديد .. وفي احد تصريحاته عندما سمع الجمهور يهتف ويصفق له قال : "الانتخابات انتهت لما تصرخون".

    دخل بعد ذلك عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية , وغنى "لا تشكي فيي" للفنان اللبناني ملحم زين , وقد قدمها بطريقة ممتازة , كل ذلك مع لوحة استعراضية اكثر من رائعة . بعد ذلك عرض تقرير شامل عن عبد العزيز منذ دخول الى الاكاديمية , وحتى هذا اليوم , التقرير استعرض كل مراحل عبد العزيز في ستار اكاديمي 6 .

    بعد ذلك دخل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وغنى "دقات قلبي" حيث طل علينا الليلة بلوك شبابي , وازياء تحول مظهره الى ابن عشرينات , وقد رافقه الغناء ميشيل قزي الذي تمايل فرحا وهو يغني مع عاصي هذه الليلة , وقد ارتدى ميشيل قزي بدلة رسمية واكتملت السهرة عندما امسك عاصي بميشيل وتمايلا بحركات الدبكة الشعبية في بعض مقاطع الاغنية. وقال عاصي الحلاني ممازحا هيلدا بعد نهاية فقرته "اذا ملحم ابعد انا بقرب" , وتحدث عن الاستمرارية واهميتها بالنسبة للطلاب ولا يهم من يحصد اللقب , علما بانه يجب ان يكون هناك رابح.
    بعد عاصي عادت نجوى كرم الى المسرح , وغنت "خليني شوفك بالليل" وهي فعلا حولت السهرة الى مثمرة وجوهرية , خصوصا انها تعتبر من المطربات الافضل في الوطن العربي.

    والمفاجاة كانت مرافقة تانيا بصورة استعراضية لميشيل قزي الذي غنى "لو حبنا غلطة" لوائل كفوري , تانيا لم ترافق ميشيل في الغناء , ولكنها رافقته المشاعر فقط . وقد شكرت هيلدا اليسار كاركالا على تصميمها لكل اللوحات الراقصة في ستار اكاديمي. بعد ذلك استعرض تقرير عن ميشيل منذ دخوله الى ستار اكاديمي وحتى وصوله الى نهائي ستار اكاديمي .

    وعودة مجددة لفارس الغناء عاصي الحلاني , الذي غنى "حالة قلبي" , وقد رافقه الغناء ابراهيم من الكويت وعبد العزيز من السعودية , وكلهم ارتدوا البدلات الرسمية , وايضا عاصي . اداء عبد العزيز وابراهيم كان من الافضل خلال مسيرة ستار اكاديمي 6 .



    ابراهيم الدشتي غنى "انا ولا عارف" لنجم الشباب تامر حسني , في لوحة استعراضية جميلة , حيث غنى بكل حيوية , وقد شكرت هيلدا الاستاذ وديع ابي رعد على تدريبه للطلاب.

    بعد ذلك عرض تقرير شامل عن ابراهيم الدشتي ومشواره في الاكاديمية , منذ البداية وحتى هذا اليوم , وفعلا كانت لابراهيم محطات كبيرة , بها تالق بشكل كبير واثبت انه موهبة حقيقية , ابراهيم الشاب الحساس والمندفع اثبت بان شخصية مميزة , واحد محطاته التي زادت حب الجمهور له , عندما قام بتبرع مبلغ فاز به من الاكاديمية , لاطفال مرض السرطان. ومن ثم عادت نجوى كرم الى مسرح ستار اكاديمي , لتغني "تعا غفيك" , ورافقتها الغناء بكل تالق بسمة بوسيل التي كل مرة ترتدي فستانا اخر , نجوى ارتدت فستان باللون الفضي البراق , وبسمة ظهرت بنفس الفستان الذي ارتدته منذ بداية البرايم .

    وعاد الفنان اللبناني عاصي الحلاني من جديد الى المسرح ليغني "بكفي انك لبناني" وهو يرتدي ازياء من التراث اللبناني .

    من الجدير بالذكر انه تم دعوة عدد من كبار الصحفيين الفنيين اللبنانيين الى مطعم البلد في ضاحية جوليا ساحل علما على مقربة من مكاتب تلفزيون الـ lbc , حيث انطلق البرايم الاخير من ستار اكاديمي . وعلم عضو مجهول من منتدانا, انه بعد انتهاء برايم الليلة , فانه من المنتظر ان يتوجه كل المشاركين من نجوم ستار اكاديمي , الى هذا المطعم للالتقاء الصحفيين والتقاط الصور هذه الليلة.



    والفقرات الفنية لا تعرف النهاية , فكانت فقرة اخرى اشترك بها عدد كبير من نجوم ستار اكاديمي , حيث غنوا سوية "وحياة قلبي وافراحه" للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ , وهي احدى ابرز الاغاني من فيلم الخطايا لعبد الحليم حافظ . وبعد ذلك عرض تقرير عن الطلاب ومسيرتهم في الاكاديمية , وهذا التقرير يختصر حياة الطلاب في ستار اكاديمي , ويحكي التجربة الفريدة التي مر بها الطلاب.


    وحان موعد الكشف عن النتيجة , من سيحصد اللقب :

    واليكم نتائج تصويت الجمهور :


    ابراهيم : 19.55%
    ميشيل : 4.03%
    بسمة : 26.12%
    عبد العزيز : 50.3%

    وهكذا نقول الف مبروك لعبد العزيز , الذي حصد لقب ستار اكاديمي 6 ..

    وقد سلمت رولا سعد الجائزة لنجم ستار اكاديمي 6 الطالب عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية , الذي اصيب في انفه بعد ان تزحلق وهو يعبر عن فرحه , وقد نزل انفه الدم , وتم معالجته على المنصة , ولكن كل المحاولات لوقف النزيف فشلت على المسرح , حتى اللحظة الاخيرة , وقام بتقبيل مديرة الاكاديمية رولا سعد وهو ينزف.
    avatar
    عاشقة temo
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 6232
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/03/2009

    GMT - 8 Hours رد: تفاصيل البرايم الحاسم والاخير من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف عاشقة temo في الجمعة يونيو 12, 2009 3:42 pm

    مبروووك عزوز
    تانكس تيمووووووو

    JAABIRIS
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 6137
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2009

    GMT - 8 Hours رد: تفاصيل البرايم الحاسم والاخير من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف JAABIRIS في السبت يونيو 13, 2009 2:21 am

    mabrouk la 3azouz

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:39 am