anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    تفاصيل البرايم التاسع

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7178
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT - 9 Hours تفاصيل البرايم التاسع

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة أبريل 24, 2009 4:14 pm

    انطلق البرايم العاشر من ستار اكاديمي 6 كما في كل اسبوع , والحلم الكبير لكل طالب في الاكاديمية حصد اللقب في الموسم السادس , وقد دخل الطلاب بحماس شديد وكل اسبوع ينقص واحد في طريق التصفية والتقرب اكثر من نهائي البرنامج , وقد ادوا بداية نشيد الاكاديمية لهذا الموسم 'الليلة جينا' , وتحركوا بخطوات ثابتة , باستثناء النومينيز الثلاثة تانيا , ناصر ولارا الذين بقيوا بين جدران الاكاديمية بانتظار دخولهم.

    والانطلاقة الفنية هذه الليلة مع ضيف البرايم العاشر الفنان اللبناني فارس كرم , الذي دخل المسرح ليشعله بصوته الجبلي وقد غنى "نسونجي" بتألقه الدائم , حيث رافقه الغناء اللبناني ميشيل قزي من لبنان , الذي غنى بصورة جيدة, وكان اداءه مقبول نسبيا , رغم فوارق الصوت والخامة بينه وبين فارس كرم , الذي سيطر بصوته على صوت ميشيل قزي.

    وحان الوقت لوحة استعراضية توجت بالدبكة الشعبية , غنت من خلالها اية عبد الرؤوف المصرية اغنية "زقفة يا شباب" للفنانة صباح , والحق يقال ان اية تتمتع بحس فني , قد يصل بها بعيدا ان كان من خلال ستار اكاديمي او ما بعده , واليوم من خلال اغنيتها , اثبتت اية انها تستحق الاستمرار في البرنامج , بل وتستحق ان تكون من التوب 5 .
    تقرير عن النومينيز تطرق الى اسباب التسميات وفشلهم لهذا الاسبوع , وبداية مع ناصر الذي تلقى على راسه من الاساتذة .. ثم تانيا التي فشلت بعبور مرحلة الخطر , حيث وقعت في فخ الاسبوع , وثالث نوميني لارا من مصر , التي تفرمل بقوة هذه المرة وتقف في المرحلة الصعبة.
    بعد التقرير دخل النومينيز عبر المصعد الخاص من خلف الكواليس , ليقدموا فقرتهم الفنية , بداية غنت تانيا "وانا بين ايديك" حيث غنت تانيا بصورة لطيفة نسبيا وطلتها كانت محببة , وبعد ذلك غنت لارا "ويند اب" , وحاولت ان تخبئ قلقها ولكن ظهرت على ملامحها وارتكابها , فاعتدنا عليها دائما مبتسمة , ثم اختتمها الرابر ناصر الذي انهى فقرة النومينيز لهذه الليلة.
    وقد استقبل مسرح البرايم بعد ذلك النجمة العالمية "فراجما" بشعرها الاشقر , وقد ارتدت فستانا باللون الاحمر وحلقا باللون الاخضر وحزام اسود عريض على بطنها , لتسحر ربيع المسرح باغنية "اي ذا ميركيل" بمرافقة الطالب التونسي زاهر الذي كما دائما يجذب الحضور بصوته وموهبته التي ستأخذه بعيدا.
    [b]
    فقرة فنية اخرى , بسمة غنت "انا روحي معاك" وقد ابدعت في الغناء , ثم انضم اليها يحيى صويص غنى "خليني معاك" لرامي عياش , وفي جوهر يحيى هناك فنان سيكبر اكثر واكثر براينا , فهو يتمتع بخامة الغناء الشبابي , وهو يتفوق على بعض الطلاب بهذه الناحية خاصة.


    بعدها عرض تقرير عن رحلة بسمة ويحيى الى ايطاليا , حيث اكتشفوا روما مشيا على الاقدام من خلال زيارة اجمل معالمها , فروما هي مدينة اشبه بالمتحف الطبيعي. بسمة ويحيى نموا ثقافتهم الفنية وشبعوا نظرهم بالفن والجمال , وباختصار زاروا اجمل المعالم في ايطاليا منها ايضا برج بيزا المائل , وعاشوا لحظات لن تفوت من بالهم ابدا.

    ومرة اخرى دخل النجم اللبناني فارس كرم , وهي يرتدي جاكيت من الجلد باللون البني الفاتح , ليغني واحدة من جبال حنجرته مع اغنية "يقبرني" , وقد دخل ليرافقه الغناء الطالب عبد العزيز وهو يرتدي بدلة رسمية , وكيف تكمل الاغنية بدون دبكة الطلاب مع فارس وعبد العزيز الذي غنى وتفوق بالغناء اللبناني الجبلي رغم وصوله من الخليج.

    بعد ذلك دخلت الطالبة لارا على المسرح , كرئيسة مجلس الطلاب , حيث عملت لمدة 3 اسابيع لتقريب الطلاب من بعضهم البعض , وقد منحتها مديرة الاكاديمية رولا سعد فرصة الذهاب الى البحر للاستجمام , واعطتها فرصة اختيار 4 طلاب لمرافقتها في ذلك اليوم , وقد اختارت لارا : محمد باش , ميشيل قزي , تانيا ويحيى . وقد اعلنت هيلدا عن انطلاق انتخابات جديدة بداخل الاكاديمية لرئيس جديد لمجلس الطلاب.



    [b]وفي لوحة جميلة , حيث افتتحت البوابة الكبيرة في البرايم وهي على شكل كرة ارضية , ليدخل الطالب ابراهيم الدشتي من الكويت , وهو يرتدي زي رجل شرطة كما سائر الفرقة الراقصة ليغني "عامل عملة" للفنان ايهاب توفيق , وقد رافقه الغناء الطالب السوري محمد باش , وقد بدى باش اكثر ارتياحا في الاغنية من الدشتي.


    ثم عرض تقرير عن اية عبد الرؤوف , وذلك بعد فوزها بالتوب 5 , وقد اختارت اية السفر في البداية , ثم غيرت قرارها , واختارت شوبينج بـ 4000 دولار , وقد اظهر التقرير اية وهي تختار الازياء , وهي في قمة سعادتها.

    بعد ذلك دخلت من جديد النجمة الالمانية فراجما وبرفقتها لارا من مصر , وقدمن اغنية ديو "ميموري" , لارا تميزت في الاغنية والاداء , وكان لها حصة كبيرة على المسرح , رغم تفوق صوت فراجما على لارا , طبعا بفضل التجربة وخامة الصوت المختلفة.


    اما الان فنحن مع نتائج التوب 5 وهي كانت كالتالي :

    1- اية عبد الرؤوف : تأسر الجمهور بحضورها , وتتقدم بالصفوف , والاجتهاد يوصل للمرتبة الاولى.
    2- بسمة : صوت مسؤول من حبة الالماز , اسبوع وراء اسبوع تلمع وتجوهر على المسرح.
    3- عبد العزيز : خامة صوت فريدة , واتقان , يشتغل على نفسه خطوة بخطوة ليصل للمقدمة.
    4- محمد باش : يغني , يرقص ويتحرك على المسرح بثقة ويتحدي نفسه ليكون على قدر المسؤولية.
    5- ميشيل قزي : بين طلاب المقدمة , اداء اكثر من لون غنائي , وباللون الجبلي كان ميشيل جبل.


    وجائزة اية بمناسبة الفوز بالمركز الاول هي , 2500 دولار كاش لشراء احتياجتها , او ان توفرها في حسابها.

    اللوحات الاستعراضية تتوفر بالشكل الكافي , وكان نصيب لارا ومحمد باش هذه المرة مع اغنية "اي ام باربي جيرل" , حيث غنت في لوحة استعراضية تظهرها بداخل بيت لعبة الباربي , ورافقها الغناء محمد باش , ثم انضم اليهم ناصر ابو لافي واطلق كلمات الراب ليرافق باربي اغنيتها , حيث ارتدى بلوزة باللون الوردي تماما مثل فستان لارا , وربما الملفت اليوم كان , ان لارا ظهرت ضعيفة , وقد نشزت بصورة مستمرة , وبدت مصدومة وتفتقر للثقة بالنفس. وقد عرض بعد الاغنية , تقرير عن كواليس البرايم التاسع , واظهر تحضيرات الطلاب , وعملهم الجاد من اجل تثبيت الذات وتقديم افضل اداء امام المعجبين والجمهور.


    كما وتم استعراض اللحظات الحزينة اثناء مغادرة ديالا عودة من فلسطين التي قالت انها تريد البقاء في الاكاديمية , لانها تشعرها مثل بيتها.

    ثم غنت بسمة من المغرب اغنية "طب وانا مالي" لوردة الجزائرية , واي اداء واي صوت لدى بسمة , انه اجمل ما يكون , حيث ارتدت فستان ربيعي ومن خلفها على الشاشة اشكال وزهور تجعل الجو مفعم بالحيوية . ايضا تسريحة بسمة كانت جميلة اثناء اداء هذه الاغنية.

    فقرة فنية اخرى في هذا البرايم , كانت من نصيب ابراهيم دشتي وعبد العزيز عبد الرحمن ويحيى صويص , حيث غنوا اغنية خليجية "على عيني وراسي والله" . وقد اتحفوا الجمهور بالاداء كذلك يحيى تالق وهو ليس خليجي طبعا , ولكنه اثبت امكانياته في الاداء لهذه الاغنية.

    وقد قدمت الاكاديمية مفاجاة للطالب ابراهيم الدشتي , حيث دخل والده خليل الى المسرح , ليركض ابراهيم نحوه ويحضنه ويقبله.
    [b]
    دخول اخر لفارس كرم من خلاله قدم اغنية "ختيار ع العكازة" وقد رافقه طبال خاص ليجعل الاغنية اجمل واجمل , وكما دائما اتحف فارس الجمهور باداءه , بل ونزل عند الجمهور ليشعل المدرجات .

    وحان الوقت للاعلان عن نتائج الجمهور بحسب تصويت الجمهور وهي كانت كالتالي :
    ناصر : 27,58%
    لارا : 55,14%
    تانيا : 17,28%
    وهكذا عادت لارا الى الاكاديمية بتصويت الجمهور .

    اما تصويت الطلاب بين تانيا وناصر فكان كالتالي :
    يحيى : ناصر
    اية : تانيا
    زاهر : تانيا
    عبد العزيز : ناصر
    ابراهيم : تانيا
    محمد باش : تانيا
    بسمة : تانيا
    ميشيل : تانيا
    وهكذا يصدق المصدر السري , وتعود تانيا الى الاكاديمية , وناصر يغادرنا وبكل محبة وخفة ظل .. ونتمنى لك يا ناصر كل التوفيق .. وهنا نثبت نحن في بانيت اننا الاكثر مصداقية وان معلوماتنا دقيقة 100% , حيث تصلنا النتائج بصورة مبكرة وقبل ان يبدا البرايم بيوم واحد ويومين واحيانا اكثر .
    [/b][/b][/b]
    avatar
    girls cool
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 6305
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24

    GMT - 9 Hours رد: تفاصيل البرايم التاسع

    مُساهمة من طرف girls cool في الثلاثاء مايو 05, 2009 12:39 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 12:32 pm