anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    والد الكويتي ابراهيم الدشتي يحضر البرايم

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7178
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT + 11 Hours والد الكويتي ابراهيم الدشتي يحضر البرايم

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة أبريل 24, 2009 4:00 pm

    قام خليل دشتي والد إبراهيم دشتي المشارك الكويتي في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي بزيارة الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح في مكتبه بالبدع



    من اجل دعم ومؤازرة إبراهيم خلال الفترة المقبل بعدما وصل إلى مرحلة جيدة واجتاز اختبار " النومنيه " الأسبوع الماضي وحقق نسبة تصويت عالية .
    وقد أعرب الخليفة عن سعادته لوصول إبراهيم إلي هذه المرحلة واجتيازه الاختبار خلال التصويت الجمعة الماضية ، وقال سندعمه في كل ما يحتاجه معنويا وإعلاميا وماديا ولن نتوقف عند هذا الحد بل سيتم تشكيل فريق لمؤازرته من اجل أن تحقق الكويت هذا اللقب ، مشيرا إلي أن إبراهيم يرفع علم الكويت في كل حلقة من حلقات البرنامج والعالم العربي بالكامل يتحدث عن مشاركته الآن.
    ولفت الخليفة إلى انه سعيد بزيارة والد إبراهيم له وانه فخور بدعم إبراهيم والوقوف معه لأنه في النهاية يمثل الكويت ، منوها إلي انه تفاجئ بموهبته وشغفه بالغناء والموسيقي وبامتلاكه مواصفات النجومية .
    وأعتبر أن الساحة الكويتية أصبحت في حاجة ماسة إلي المواهب الغنائية الشابة لاسيما التي حققت انتشار من خلال برامج تلفزيون الواقع حيث تكون حصلت علي الكثير من الخبر والشهرة ووصولها إلى الجمهور يكون فيه سهولة ويسر داعيا وسائل الإعلام الكويتية إلي مساندة دشتي والوقوف معه .

    خليل الدشتي يشكر الخليفة
    من جهته أعرب خليل دشتي والد إبراهيم عن شكره وامتنانه للخليفة ، وقال لقد توجهنا إليه لأننا ندرك تماما دعمه ووقوفه الدائم مع أهل الكويت ومساندتهم ، وقال لقد لمسنا فيه الكرم والتواضع والحماس المعهود وان احتضانه لإبراهيم من المؤكد سيكون فيه فائدة كبيرة لما يتمتع يع من سمة طيبة وعلاقات مع الجميع ،وأضاف أن الاتجاه للشيخ دعيج كان بهدف أن يمدنا بأفكار ويدعمنا إعلاميا خصوصا في دور العرض السينمائي لكنه كالعادة تعهد بدعم إبراهيم في كل شيء .
    واعتبر دشتي أن دعم الخليفة لإبراهيم ووضعه على موقع السالمية إنما يعني انه حقق مرحلة جيدة في البرنامج لان هذا الموقع من أهم المواقع الفنية في العالم العربي مشيدا بتحركات الخليفة وعلاقاته المتميزة مع الجميع .
    وقال انه سيحضر البرايم المقبل ويقف على مسرح ستار أكاديمي لأول مرة الجمعة المقبلة 24 ابريل الجاري بعدما تم التنسيق مع إدارة البرنامج ، منوها إلي انه سيحمل معه هدية لإبراهيم عبارة عن وشاح علم الكويت وعليه صورته ، كما سيهدي زملائه في الأكاديمية هدايا كويتية .

    avatar
    girls cool
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 6305
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24

    GMT + 11 Hours رد: والد الكويتي ابراهيم الدشتي يحضر البرايم

    مُساهمة من طرف girls cool في الجمعة مايو 22, 2009 10:46 am


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 12:29 pm