anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    هيفاء انتصرت وديالا تودعنا غدا

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7064
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    هيفاء انتصرت وديالا تودعنا غدا

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة أبريل 17, 2009 4:01 pm

    إدارة الأكاديمية تستجيب وتعيد ترتيب خططها لابقاء يحيي صويص ؟
    واستبعاد ‏ديالا عودة انتصارا لهيفاء وهبي

    هيفاء انتصرت على ديالا .. وغدا ستودعنا

    لم يكن ما نشر عبر موقع بانيت وصحيفة بانوراما الأكثر تأثيرا في العالم العربي والعالم ككل بان تذهب ‏وتضرب بعرض الحائط ، فكان ما نشر امس بعد ان وصل معلومات سرية لموقع بانيت عن استبعاد يحيي صويص خلال الحلقة التي ينتظرها الملايين مساء غدا ‏الجمعة 17-4-2009 حيث بات واضحا شكل ومضمون هذا البرنامج ولمعرفة من قررت إدارة الأكاديمية استبعاده من البرنامج ؟ .
    ما ان نشر موقع بانيت خبر خروج يحيى غدا , انقلبت الدنيا ولم تقعد
    وكنا قد نقلنا خبر تم تسريبه من داخل الأكاديمية أنه بات واضحا
    استبعاد يحيي صويص من البرنامج غدا , ولكن يبدو ان النشر في موقع بانيت الموقع الاقوى على الساحة العربية والذي يجوله الملايين , قلب الموازين حيث بدأت ‏الاتصالات تنهال على إدارة الأكاديمية وتخبرها ان الخطة التي وضعت أصبحت تتناولها وسائل الإعلام ، وقيل فيما قيل ان موقع ‏بانيت "كشف تلك الخطة وبصورة حصرية" مما دفع إدارة الأكاديمية إلى استبدال الخطة الاولى بالخطة الثانية ؟

    تصفية حسابات داخل الاكاديمية واستجابة لطلبات موقع بانيت
    حيث كانت الخطة الأولى ‏تهدف إلى استبعاد يحيي صويص من الأردن وابقاء ديالا عودة من فلسطين وإبراهيم من الكويت .‏ والخطة الثانية الموضوعة هي إدخال ناصر في الحلقة التي ستلي حلقة يوم 17-4-2009 ليتم إخراجه من البرنامج والخطة الثالثة إخراج ديالا عودة تلبية لرغبة هيفاء وهبي ؟
    هكذا يتم تصفية الحسابات داخل الأكاديمية في البلد الذي عرف انه من أفضل الدول الديمقراطية وهو لبنان , وهذا ما أعطى ‏ديالا عودة فرصة لانتقاد هيفاء وهبي ضيفة شرف في احد برايمات البرنامج , ولتقوم تلك المحطة التي ترعى هذا البرنامج ببث الحديث الخاص بديالا عودة حول هيفاء وهبي وتطرقها الى عملياتها التجميلية، وفعلا لم تكذب تلك المشاركة وهي تصف تلك الفنانة بما هي مقتنعة ‏به ؟ وكيف لا وأن لبنان بلد ديمقراطي ليس هناك من يمنع به حرية التعبير عن الراي.

    ‏تغيير في الخطة , يحيى صويص لن يخرج غدا , وديالا ستودعنا
    كيف تم استبدال يحيي صويص وابقاءه في الأكاديمية مؤقتا ‏وإدخال عنصر المفاجأة، باستخدام الخطة الثالثة وهي ديالا عودة انتصارا لهيفاء وهبي وإخراجها من البرنامج نتيجة إطالة اللسان - بحسب وصفهم !! .
    ولتغيير تلك الخطط الهجومية تم إعداد مسلسل الاستبعادات من البرنامج للمشاركين أولا بأول ، وليس من باب أن من يتم استبعادهم لا يمتلكون أية موهبة وإنما نعود ونكرر أن ما عودتنا عليه إدارة الأكاديمية بمنح الدول لقب ستار أكاديمي وليس الأشخاص الموجودين ‏بداخل الأكاديمية ؟ لتبارك إدارة الأكاديمية تلك الخطة الجديدة ولتقول بهذا وحسب وصفهم "إن الانتصار لهيفاء كان من المقرر ان يكون متاخرا حتى لا تقوم الصحافة بالرد على هيفاء ورولا سعد ، لتعطى ديالا مزيدا من الثبات داخل الأكاديمية وتقديم بعض الامتيازات لها حتى يتم صرف الأنظار من أن الأكاديمية لن تقدم على استبعادها لأي موقف بدر منها بحق هيفاء وهبي . ولتقوم الادارة بتقديم تلك الخطط وإعادة ترتيبها من جديد ؟

    هيفاء تنتصر على ديالا عودة وغدا العقوبة المبطنة !!
    وهنا انتصر الظلم لصالح هيفاء وهبي التي لا تريد لأي شخص كان أن ينتقد شكلها ومضمونها فهي من بقايا الدول التي تعشق الاستبداد، وتقرب اليها من يمدحون مسيرتها ومشوارها في غرف عمليات التجميل وليس من خلال ما تقدمة من غناء ملتزم يحفظ عقول الشباب ويبعد عنهم خطر الانحراف ؟

    نبارك لديالا عودة التي لم تقبل ان تكون من تلك الطوابير
    نبارك لديالا عودة التي لم تقبل أن تكون من تلك الطوابير التي تتملق الكلام بل عبرت عن رأيها بكل صراحة وكانت تدرك تماما عند حديثها في بلد الديمقراطية أنه ليس هناك من شيء ممنوع ، غير أنها وللأسف وجدت نفسها في امبرطورية رولا سعد وعسكرة هيفاء وهبي لتدفع ثمن حرية التعبير بان يتم استبعادها لتجسيد فكرة الحرية المزعومة فقط على الورق . وهنا ان كان هناك من يحاسب لتحاسب إدارة تلك الأكاديمية التي قامت بعرض تلك المحادثة لديالا عودة عن هيفاء وهبي عبر قنواتها لتزيد مكسبا جديدا يحقق لها إضعاف المبلغ الذي تجنيه في كل برنامج لها ؟


    الاسرار من داخل الاكاديمية
    موقع بانيت وصحيفة بانوراما ترصد أولا بأول وتتابع ومن قلب الأكاديمية ما يجري من إعداد خطط وكيفية استبدالها وتصفية الحسابات التي لم تكن ولن تكون لعدم قدرة أي واحد من إثبات وجوده على الساحة الفنية ،فما تقوم بها تلك الأكاديمية فقط لجني الإرباح من خلال تلك المشاهد التي تبثها عبر قنواتها. الاهم من ذلك ان موقع بانيت لديه اتصالاته الخاصة وموارده التي تكشف له الحقائق التي لن تصل لاي شخص ولا باية وسيلة. وانتظروا المفاجاة دائما.



    بعد ان كشف موقع بانيت خروج يحيى غدا , تم تعديل الخطة !!


    ديالا غدا الجمعة .. تفارق جمهورها عبر ستار اكاديمي وتعود الى عائلتها ..




    avatar
    girls cool
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 6191
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24

    رد: هيفاء انتصرت وديالا تودعنا غدا

    مُساهمة من طرف girls cool في الثلاثاء مايو 05, 2009 12:26 pm

    avatar
    ميس
    الأدارة
    الأدارة

    امممم
    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 6252
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 20/03/2009
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    رد: هيفاء انتصرت وديالا تودعنا غدا

    مُساهمة من طرف ميس في الأحد مايو 10, 2009 4:31 am

    يعني مشان هيفا خصرنا احلى بنت بالأكاديمية مش معقووووووووووووووووووول ظلممممممممممممممممممممممممم
    مرسييييييييييي تيمو

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:30 am