anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    تفاصيل البرايم الخامس عشر

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7124
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    % تفاصيل البرايم الخامس عشر

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة مايو 29, 2009 2:52 pm


    انطلق البرايم هذه الليلة بحماس شديد , وامل جديد لطلاب طموحهم المجد والنجومية , والبداية كانت باستعراض راقص للفرقة الاستعراضية على المعزوفة الخاصة بانطلاق البرايم , ثم دخل الطلاب الذين بقيوا لهذه المرحلة , الى المسرح , وغنوا "الليلة جينا" وهي الاغنية التي تفتتح انطلاقة الطلاب كل برايم.

    بداية اعلنت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة التي ارتدت فستان صيفي قصير بخليط من الالوان , انه تبقى لستار اكاديمي فقط اسبوعين وينتهي الحلم . بعدها دخلت الفنانة نوال الزغبي وغنت "ليه مشتقالك" , وهي ترتدي فستانا باللون الابيض القصير , ورافقتها الغناء بسمة بوسيل من المغرب , بصوتها الجميل , وقد ارتبكت النجمة الكبيرة نوال الزغبي على المسرح حيث ابتسمت لانها انتبهت للغلطة , وبكل الاحوال نفضل عدم تحليل ظهور بسمة التي ارتدت فستانا باللون البرتقالي والاسود , لانها الاكثر احترافية بين الطلاب شكلا , حركة واستعراضا .

    وانتقلت بعد ذلك الكاميرات الى داخل جدران الاكاديمية , حيث اظهرت النومينيز الثلاثة وهم يتبادلون اطراف الحديث بانتظار دخولهم الى المسرح لتقديم فقرتهم .

    الفقرات مستمرة , حيث طل ابراهيم الدشتي من الكويت , وهو يغني "حبيبي لو زعلان" للفنان المصري محمد مصري , يرافقه استعراض الكتروكهربائي واضاءة باللون الازرق , ابراهيم قدم الاغنية بستايل شبابي , ولكن شعرنا انه كان ينقص صوته "بهارات" اي ان صوت ابراهيم لا يتناسق بصورة كاملة مع هذه الاغنية.

    ثم عرض بعد ذلك تقرير عن النومينيز والتسميات , حيث اظهر التقرير تانيا وهي تبكي , لانها لم تتقدم للامتحان , وعللت ذلك بانها تشعر بالرجفة والخوف , وقد اوضح الاساتذة وجهة نظرهم من تصرف تانيا , وهي اعربت عن خوفها الشديد من نظرات الاستاذ وديع ابي رعد , بل ووجهها احد الاساتذة لطبيب نفساني ساخرا من توضيحاتها.

    كذلك تطرق التقرير الى محمد باش ولارا , وهما يعرفان انهما وصلا لمرحلة متقدمة جدا من البرنامج رغم وقوفهما في مرحلة النومينيز.

    ودخل النومينيز الثلاثة , والبداية كانت مع لارا واغنية "فروزين" للنجمة العالمية مادونا , وقد كانت هذه الاغنية هادئة نسبيا لما تبحث عنه لارا بصوتها , فهي تهوى الحركة السريعة والايقاع النابض. ثم قدم بصوت مستقر وباداء ممتاز محمد باش اغنية "اي بيليف اي كان فلاي" , والختام كان مع تانيا مع اغنية "بتحلف انك ما بتنساني" لباسكال مشعلاني , نلفت عناية المتابعين , بان تانيا شعرت مرتاحة على البرايم , وباعتقادنا ان الاساتذة كان لهم دور كبير بتوجيه تانيا بصورة ايجابية لطريقة الغناء وعدم الوقوع في فخ الضغط النفساني والخوف.

    الفقرة التالية كانت دخول نجم ستار اكاديمي السابق التونسي احمد الشريف الذي غنى "بين الناس" بصوته المميز , وهو يظهر بلوك جديد , وقد رافقه متألقا الطالب السعودي عبد العزيز عبد الرحمن , ثم غنى احمد الشريف "بدي طير" , لينضم اليه هذه المرة الطالب اللبناني ميشيل قزي , الذي غنى مبتسما مرتاحا , وهو ما يميزه بشكل عام دائما . نشير ان احمد الشريف خريج نفس البرنامج اصبح من نجوم الساحة الفنية في العالم العربي , وهو ثمرة ري وعناية ادارة الاكاديمية التي واكبت مسيرته. وقد قدم احمد الشريف في نهاية فقرته امنياته بالنجاح للطلاب وتحياته للاساتذة .



    ثم دخل محمد باش وغنى لجو اشقر "بعتل همك" وانضم اليه ميشيل قزي , حيث كان اداءهما جيدا , بكل الاحوال شكليا ميشو يتفوق على باش , ولكن احساسا ورومانسية باش يتغلب على ميشيل. بكل الاحوال ربما لاننا وصلنا لمرحلة متقدمة البرنامج , فان هذا لا يمنعنا من التوضيح اكثر , فان لميشيل ومحمد باش هناك مكان على الساحة الفنية , براينا ميشيل في مجال التمثيل وباش في مجال الغناء .


    وعرض تقرير عن الطلاب وزيارتهم الى الكويت , وطن ابراهيم الدشتي , حيث انتظرهم الجمهور في المطار باعداد هائلة, حيث اضطر رجال الامن لتفرقة الجمهور بالقوة , وقد لاحق الجمهور الطلاب بالسيارات والجيبات , واضطر رجال الامن في بعض الاحيان لاخراج الطلاب من الفندق من المطبخ , لان المعجبين كانوا بانتظارهم دائما على مدخل الفندق , وكانت زيارة الطلاب للكويت سياحية ثقافية . والمفاجاة الكبرى كان وجود ناصر ابو لافي في الكويت , وقد اعد للطلاب ايضا فطور يتم تجهيزه عادة للملوك والشخصيات الرفيعة فقط . الجدير بالذكر ان هذا الاستقبال لشعب الكويت الراقي كان افضل استقبال لطلاب ستار اكاديمي , حفاوة وتكريم ولقاء مؤثر بمعنى الكلمة.

    بعد التقرير دخل ابراهيم الدشتي من جديد المسرح وهو يرتدي الزي الرسمي , ليسلم ولايته كرئيس لمجلس طلاب الاكاديمية , حيث قالت رولا سعد "اننا اقتربنا من خط النهاية , وليس هناك امكانية لتجديد ولاية ابراهيم , ولكن ابراهيم وفى بوعوده للطلاب".

    ومن جديد دخلة اخرى للنجمة اللبنانية نوال الزغبي , التي غنت بالخليجية "من عينيه يقابلني" , وهي تتحرك كفتاة في بداية العشرينات , لتثبت انها ما زالت قادرة على المنافسة بقوة على الساحة.



    ثم غنت بسمة بوسيل من المغرب "لو بصلي" للفنانة اللبنانية يارا وادتها بشكل جيد , وهي مستلقية على ظهرها فوق سقف سيارة فورد موستانغ رياضية , وارتدت بسمة فستان باللون الاحمر قصير , بكل الاحوال نلاحظ ان بسمة ترتدي دائما فساتين قصيرة , فهل تستغل الاكاديمية تقدم بسمة لتختر لها ما تشتهي من ازياء , براينا يجب على بسمة التمعن جيدا بما ذكرناه و"كلشي زاد عن حده نقص" .

    من بعدها عرض تقرير عن زيارة الطلاب الى مركز "بينت بول" وهي كرات ملونة بواسطتها يحارب المشاركين بواسطة اطلاقها في حرب تبدو وكأنها حقيقية .

    وعاد النجم الستار اكاديمي السابق احمد الشريف ليغني "مش معايا" وقد رافقه الطالب الكويتي ابراهيم الدشتي الغناء , لاحظنا ان وزن احمد الشريف انقص من وزنه , فهو ارفع من السابق , وفي الفقرة الاخيرة من الاغنية ابراهيم الدشتي بدى لنا يقرأ كلمات الاغنية ولا يغني.

    وقد شهدنا فقرة فنية استعراضية رائعة من التراث اليوناني , وهي المعزوفة الاكثر شعبية في هناك , حيث تراقصت الفرقة الاستعراضية لتتحفنا بامكانياتها غير المحدودة , ومن خلفهم اشكال لمباني اثرية . وقد شارك في الرقص طلاب ستار اكاديمي , محمد باش , لارا , وبسمة وابراهيم وميشيل , لكن بصراحة طلاب الاكاديمية لم يتقنوا الرقصة جيدا.

    ثم عرض تقرير عن كواليس البرايم الرابع عشر , والتجهيزات التي رافقت الطلاب , حيث غنت بسمة وابكت الملايين عبر شاشات التلفاز بفضل مشاعرها الجميلة والانسانية , الكل بكى , وكلهم عبروا بدمعة او كلمة , وابراهيم الدشتي منح جائزته وهي عبارته عن 2500 دولار للاطفال مرضى السرطان , والمفاجات لا تنتهي , حيث كانت الكلمة الكبرى لرولا سعد التي اعلنت بقاء النومينيز لارا وباش لاسبوع اخر في الاكاديمية , وكان هذا اكبر وافضل برايم في تاريخ ستار اكاديمي , وهو استقبال مركز "سانت جود" واطفاله في مسرح ستار اكاديمي. وقالت رولا سعد "ان كل المبلغ الذي جمع في الاسبوع الماضي من الاتصالات والتصويت للطلاب سيعود ريعه الى مركز سانت جود".

    ودخلة اخرى لطالب من ستار اكاديمي وهو عبد العزيز , برفقة العازف والملحن الموزع ميشيل فاضل , غنى "بالله معاه" للفنان نقولا سعادة نخلة , ولكن للاسف الشديد قضى عبد العزيز مقاطع الاغنية وهو ضايع في النشاز المستمر , فهل هذا هو عطاء عبد العزيز وهو في برايم القمة , ام ان ابراهيم يفقد السيطرة على ما تمرن عليه من الاساتذة في الاكاديمية امام الجمهور (خسارة يا ابراهيم).

    وعرض تقرير عن ميشيل قزي ولارا في زيارتهم لايطاليا , حيث زاروا سيسلي وطرقات مخصصة للمافيا هناك , كذلك شاهدوا عروض للباليه , واستجموا على شاطئ البحر . وفور عودة ميشيل الى الاكاديمية , منح ميشيل تانيا خاتم والبسها اياه وطلب يدها للخطوبة , ولكن في البرايم سالت هيلدا ميشيل هل حقا طلبت يد تانيا , فقال لها ميشيل "ان ما حدث فقط ضمن احداث الاكاديمية" اي ليس في الواقع , وان دل هذا الامر على شيء , فهو يدل ان بداخل جدران الاكاديمية تدور مسرحية لها مخرجين ومنتجين وبكل اسف , رغم علمنا المطلق بان ستار اكاديمي هو ارقى برنامج يضمن ارفع مستوى اخراج في العالم العربي ضمن البرامج الفنية.

    ودخلت الفنانة نوال الزغبي من جديد لتغني "الهوى وعمايله" وهي ترتدي بنطلون من الجينز وبلوزة فضية لامعة , ورافقتها بسمة بنفس الفستان الذي افتتحت به البرايم , يجب ان نشير ان بسمة لا تمنح الضيف فرصة للغناء , فتدخل في كل مقاطع الاغنية , ولا نعرف ما اذا كان هذا متفق عليه بالكواليس ام لا .
    وختامها فنيا كان مع النجم احمد الشريف الذي غنى وحيدا هذه المرة "انا عم فكر" ليختتم ليلة اخرى من ليالي ستار اكاديمي 6.

    والان حان موعد اعلان نتائج تصويت الجمهور , حيث سيغادر طالبان هذه الليلة , بخلاف كل سهرة , حيث كان يغادر طالب واحد فقط . وقد توجه النومينيز لارا , تانيا وباش لوسط المسرح .


    واليكم النتائج اعزائنا زوار منتدياتStar Academy-6 :

    تانيا : 5,46%
    لارا : 64,91%
    محمد باش : 29,63%

    وهكذا يغادرنا محمد باش وتانيا .. وتبقى لارا اسبوعا اخر بين جدران الاكاديمية ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 4:37 pm