anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    تغطية مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7124
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT - 9 Hours تغطية مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة مايو 08, 2009 2:25 pm

    يحيى صويص من الاردن , وقف في مرحلة النومينيز , وهو يعرف كيف يبدو الامر عن قرب رغم قدراته الفنية العالية , والتي نرى في بعض الاحيان انها بحاجة للتحسين , علما بان شعبيته عالية بفضل قلبه الطيب . عبد العزيز من السعودية , بصراحة من الاصوات والمواهب البارزة بداخل جدران الاكاديمية , كاريزما , صوت حنون وخفة ظل , كل هذه الامور تصب في مصلحته , فيما لو قرر ان يخوض مجال الفن بصورة احترافية بعد انتهاء برنامج ستار اكاديمي . اية عبد الرؤوف ايضا واحدة من بين هؤلاء الذين يتمتعون بقدرات عالية , وهي تستخدم صوتها بطريقة صحيحة , وذلك بفضل الارشاد المستمر للاساتذة.

    المصدر الخاص يحافظ على السرية التامة
    المصدر السري الخاص يقول كما سبق ان نشرنا[/b][/b][/b][/b]
    "اية عبد الرؤوف من مصر تودعنا هذه الليلة"
    فان محاولات جادة وشاملة تتم بداخل الاكاديمية , في محاولة للكشف عن المصدر السري والذي حول اسم الطالب الذي يخرج كل برايم الى كرت محروق يتم الكشف عنه قبل انطلاق كل سهرة جمعة. ولكن خذوا في الحسبان ان ادارة الاكاديمية , تعيش لحظات حرجة , والذي يجعل حياتهم صعبة جدا , خصوصا ان اسم الطالب الذي سيغادر كل برايم ينشر على العلن , ما يثير الشك حولهم !! . فهل ستخرج اية كما ذكر مصدرنا السري من لبنان , والذي ينتشل المعلومات من بين طيات التكتم , ليوافينا بها؟ .. سننتظر ونرى.

    ضيوف البرايم هم الفنانة المصرية انغام والنجم العالمي مساري ..
    اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثاني عشر :

    انطلق البرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي 6 , بدخول الطلاب بحماس شديد والحلم واحد لقب ستار اكاديمي 6, وقد ادوا الطلاب بداية نشيد الاكاديمية الجديد لهذا الموسم 'الليلة جينا' , حيث تحرك الطلاب بخطوات ثابتة , باستثناء النومينيز الثلاثة , الذين بقيوا بداخل جدران الاكاديمية , وهم : اية عبد الرؤوف من مصر , يحيى صويص من الاردن وعبد العزيز عبد الرحمن من السعودية.
    [b]
    الدخول الفني الاول كان للنجمة المصرية انغام التي امتعتنا بصوتها العذب والحنون باغنية "كل ما نقرب لبعض" , وقد رافقتها الغناء الطالبة بسمة بوسيل من المغرب التي غنت بصوت لا يتلائم مع اغنية انغام , حيث ارتدت انغام ملابس شبابية , بنطلون جينز وبلوزة بيضاء كات , اما بسمة فارتدت فستان بالازرق . والامر الذي لفت انتباهنا هو ان حلق انغام في اذنها اليمنى يبدو انه سقط عند تثبيتها لسماعة الاذن الخاص بالاخراج.
    [b]
    اللوحة الاستعراضية الاولى كانت بدخول الطالب ميشيل قزي , برفقة ابراهيم الدشتي من الكويت وتانيا نمر من لبنان ولارا اسكندر من مصر , حيث غنى كل من ابراهيم وميشيل اغنية "غازلني" للفنان وائل كفوري , اما تانيا ولارا فمشاركتهما كانت بالاستعراض فقط , وتبادل النظرات لاضفاء اجواء المحبة في اللوحة الاستعراضية .. وقد ارتدى كل من ابراهيم وميشيل بدلات بيضاء رسمية. ثم تم المرور بالكاميرات الى اجواء الاكاديمية , حيث انتظر النومينيز الثلاثة تأشيرة الدخول للمسرح.


    وحان وقت الاعلان عن تسميات النومينيز واسباب وضعهم في مرحلة الخطر في تقرير خاص : عبد العزيز , مصاب بانفلونزا الكسل ووضعه حرج . اية , هاجمت النوتات العالية وضربت الاحساس. يحيى , لا يصيب النوتات , ولا يقوس عليها , والنصائح معه لا تجدي نفعا.

    ثم دخل النومينيز الثلاثة عبد العزيز , اية ويحيى الى المسرح عن طريق المصعد الخاص , وبدايتها كانت مع ابو الزوز واغنية "عزة نفسي" لصابر الرباعي التي اداها بهبوط نوعا ما في اداءه , لاننا اعتدنا عليه يتالق اكثر في برايمات سابقة , وهو يشعر بالتوتر اكثر من اي مضت. ثم غنى يحيى صويص من الاردن "يا بنت الجيراني" لرامي عياش , وكان اداءه جيد نسبيا وافضل من عبد العزيز , اما اية من مصر فغنت لمواطنتها شيرين عبد الوهاب "انا في الغرام" وقدمت فقرتها بصورة متوسطة , حيث نشزت في بعض المقاطع , وفقدت توازنها وطبقة صوتها. ومباشرة بعد فقرة النومينيز الغنائية , توجهت هيلدا لمدام ميري لتستشيرها حول امور فنية متعلقة بالطلاب , وكما دائما مدام ميري المهنية تجيب بتلقائية عن طرقها في تدريس الطلاب.



    دخول ملفت بنظارات سوداء وتسريحة ع الزيرو لمساري , وسط انبهار الفتيات في مدرجات المسرح , حيث غنى برفقة لارا ومحمد باش اغنيته "ريل لاف".

    حيث توجهت هيلدا لمساري بسؤال حول مرحلة في حياته , وما اذا كانت هناك فتاة في حياته , فاجاب مساري : "لا يوجد حب في حياتي , وحبي الوحيد هو جمهوري".
    [b]
    على كرسي الاعتراف بالخامات الفنية , كرسي كبير تم نصبه على مسرح ستار اكاديمي الكبير , جلست اية لتغني "ما خلاص" للفنانة المغربية سميرة سعيد , وهنا ادت اية الاغنية بصورة افضل من الاغنية التي ادتها في فقرة النومينيز , هذا يعني ان اية عادت الى توازنها الفني , تاركة النومينيز من خلفها لتثبت انها في الطريق الى الاحترافية , وان ليس هناك معجزات , بل هناك اساتذة يدعمون الطلاب ويقدمون الماكسموم لتطوير مواهب الطلاب.

    ثم عرض تقرير عن عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية الذي فاز بالتوب 4 في الاسبوع الماضي , وجائزته كانت شراء ادوات رياضية , حيث تطرق التقرير الى ابو الزوز وهو يشتري الادوات الرياضية , ويتمرن على رياضة الملاكمة حيث اعتقد !! انه خليفة محمد علي كليه , ثم حمل سيوف الساموراي ليتحدى وهو متحمس في مشوار الشوبينج الاخير.

    الفن لا ينتهي .. ودور بسمة لا ينتهي في ثناء ابراز المواهب في ستار اكاديمي 6 , حيث عزف الاستاذ ميشيل فاضل وهو واحد من اعمدة الرومانسية على البيانو , وبسمة غنت بصوتها الذي يتحسن من اسبوع لاخر , فهو يشق طريقه من الاحتراف نحو الاستقرار والنجومية , غنت "احساس جديد" للنجمة الذي تنتظر مولودتها الجديدة "ريا" نانسي عجرم.

    وفجاة بعد انتهاء اغنية بسمة , عزف ميشيل فاضل على البيانو "هابي بيرد ديه تو بسمة" فبعد يومين يصبح عمرها 18 سنة. ثم عرض تقرير عن اطفال مصابين بمرض السرطان , وقد تضامنت الاكاديمية معهم , وستتبرع بتذاكر البرايم بتاريخ 22-5 للمرضى في مستشفى "سان جود" , وسوف يكون في هذا البرايم بالذات الفنان صابر الرباعي الذي قرر ان يكون بهذا البرايم خاصة للوقوف الى جانب هؤلاء الاطفال.

    وبلوحة استعراضية للراقصين على المسرح , حيث ارتدوا الشباب بدلات سوداء والراقصات فساتين حمراء , دخلت الفنانة المصرية انغام وهي ترتدي فستان باللون الاخضر وقدمت اغنيتها "فاكراك" بصوتها المتألق , حيث غنت وحيدة هذا المرة بدون مشاركة اي من الطلاب , وبصراحة حاولنا التمعن بواسطة الكاميرات الموجهة على انغام , فوجدنا هذه المرة الحلقان في مكانها , ليس كما حدث معها في الفقرة الاولى , حيث لم نجد "بتة" الحلق الايمن .
    [b]
    ادارة ستار اكاديمي احبت هذه المرة تكريم الفن المغربي , حيث منحت بسمة فرصة لغناء اغنية من التراث المغربي تدعى "علاش يا غزالي" , وقدمتها بسمة بصورة ملفتة واتقنت تكريم ابناء شعبها في صوتها الذي استعرض الاغنية بكل الحب .



    بعد ذلك عرض تقرير عن ابراهيم الذي حصل على رئاسة مجلس طلاب الاكاديمية , عن اعماله وتصرفاته وفعالياته للطلاب , وقد عمل كل ما بوسعه لارضاء زملاءه . ثم دخل بعد التقرير ابراهيم دشتي الى المسرح وهو يرتدي الزي الرسمي , وقال ان فعالياته لا تنتهي وانه سيقدم المزيد للطلاب , وقامت رولا سعد بتمديد فترة الرئاسة لابراهيم لاسبوع اخر , كما طلب الطلاب . وقالت رولا سعد لابراهيم , انك ستسافر الى الكويت لتعرفنا على بلدك , وعليك اختيار 3 طلاب لتاخذهم معك , وقد قام ابراهيم باختيار كل من : محمد باش , لارا وبسمة .. وبدون زعل لباقي الطلاب , لان ابراهيم ليس بامكانه اختيار سوى 3 طلاب , وقد انتقلت الكاميرا الى ميشيل قزي , حيث بدت على وجهه ملامح ال "الزعل" .

    من بعد التردد في الاختيار لدى ابراهيم , دخل مساري بدون تردد للمرة الثانية ليقدم اغنيته "بي ايزي" بخامة صوته المألوفة , وهو يرتدي "شباح" باللون الابيض , وقد رافقته لارا الغناء كذلك محمد باش , لارا بحركات استعراضية كانت افضل من محمد باش الذي تأخر في الاداء امام تألق مساري.
    avatar
    girls cool
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 6251
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24

    GMT - 9 Hours رد: تغطية مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف girls cool في الجمعة مايو 22, 2009 10:44 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 4:32 pm