anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    مصدرنا السري: اية ستغادر الاكاديمية الليلة

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7124
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT - 9 Hours مصدرنا السري: اية ستغادر الاكاديمية الليلة

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة مايو 08, 2009 11:46 am

    وصل برنامج ستار أكاديمي إلى مرحلة غربلة أسماء المشاركين بهذا البرنامج والذي كشف الكثير من المغالطات

    اية عبد الرؤوف - مصر , تودعنا هذه الليلة

    والارتباكات التي صاحبت هذا البرنامج .
    ومع إعلان أسماء النومينيز وهم يحيى صويص من الأردن وآية من مصر وعبد العزيز من السعودية ، بعد أن كنا سابقا قد نشرنا بواسطة مصدرنا السري أن تانيا هي من تم اختيارها في الأسماء الثلاثة ليتم استبدالها وادراج اية مكانها وذلك للإبقاء على مشاركة واحدة من مصر هي لارا اسكندر .
    غير أن الأمور بدأت تأخذ شكلا مختلفا عما كان متبعا في الحلقات السابقة ، لتأخذ أدارة الأكاديمية خطوات أكثر فعالية تصب في نهاية الأمر في مصلحتها ، وليس في مصلحة هؤلاء الشباب المشاركين بهذا البرنامج . وهنا لا بد لنا من القول أن الأمر أصبح أكثر تعقيدا وذلك للأسباب التالية :
    أن الخطوة التي تقوم بها ادارة الأكاديمية باختيار يحيى صويص ، بالرغم من معرفة ادارة الأكاديمية بتوقيع يحيى صويص مع ستار سستم ، وان ستار سستم يوقع مع أخر اثنين في البرنامج وهذا أعطى نوعا من الأمل في عودة يحيى صويص مرة أخرى إلى الأكاديمية بعد أن يتم إنقاذه من قبل زملائه في الأكاديمية وما اختيار اية من مصر الا لغربلة المشاركين بهذا البرنامج وهي من استبدلت مكان تانيا من لبنان حيث ارتأت ادارة الأكاديمية بأنه لا يجوز ابقاء اية وهناك لارا اسكندر من تدر الحليب والعسل على الأكاديمية من رسائل sms .

    عبد العزيز سيحصد اصوات الجمهور والطلاب يخلصون يحيى
    أما عبد العزيز من السعودية سوف يحصد أصوات الجمهور ليعود للأكاديمية ، لتبقى المنافسة بين اختيار المشاركين وتخليص واحد من الأسماء هم يحيى صويص واية عبد الرؤوف؟
    فكانت كل الإشارات التي أرسلت لنا أن يحيى صويص لن يغادر الأكاديمية هذا الأسبوع وان الطلاب داخل الأكاديمية هم سوف يخلصون يحيى بفارق أربع أصوات ليحيى صويص .
    غير أن المتابع لهذا البرنامج يعرف تماما كيف تفكر ادارة الأكاديمية ، ومن هي الأسماء التي يجب أن تبقى وهي من تدر الحليب والعسل معا لصالح ادارة الأكاديمية .
    لتكون النتيجة التي بدأت تلقي بظلالها على مجريات ستار أكاديمي أن التعادل في الأصوات أصبح أمرا محسوما حيث يتوقع ان تكون النسبة متعادلة بين يحيى وأية لتكون كلمة الفصل بهذا الأمر تعود إلى عبد العزيز وهو وحسب النتائج الأولية ، فانه سوف يصوت لصالح يحيى صويص .

    ادارة الاكاديمية تسعى لتحقيق الارباح المالية
    وبعيدا عن تلك النسب الا أننا نرى أن ادارة الأكاديمية وبأسلوبها المكشوف وسعيها لتحقيق المرابح المالية واستنزاف لعقول المراهقين والمراهقات من خلال تشجيعهم على التصويت والتلاعب بالنتائج التي أصلا ليس هناك من جهة محايدة تقوم بهذا العمل وتقديم النسب التي يحصل عليها الطلبة بكل شفافية وحياد ، وهذا وللأسف لم يكن موجودا لأنه وان وجد سوف نشهد خروجا لأسماء أبقت الأكاديمية على وجودهم وذلك للسبب الذي اشرنا إليه سابقا أنهم الأكثر إدرارا للحليب والعسل معا .

    الغاء ليالي ستار اكاديمي في عمان احتراما لزيارة قداسة البابا للأردن
    فيما ألغت ادارة جلوريا جينز الحفل الخاص والذي يتزامن مع برنامج ستار أكاديمي وعرف بليالي ستار أكاديمي من عمان ويقدمه الإعلامي محمد عمر من إذاعة صوت المدينة لهذا الأسبوع احتراما لزيارة قداسة البابا للأردن .
    لتكون النهاية التي كنت أحاول قدر الإمكان أن لا أصل إليها الان وهي أن مثل تلك البرامج البعيدة عن المحاسبة وعدم وجود جهة محايدة تعنى بعملية التصويت وفتح تلك الأبواب لتلك الجهة لكافة وسائل الاعلام للاطلاع عليها لتكون أيضا شريكا في نقل الخبر بمصداقية وبعيدا عن مسلسل التنفيعات التي تمنح لبعض الإعلاميين حتى يضمن إسكات أقلامهم والابتعاد عن كتابة الحقيقة من هذا البرنامج وما له من انعكاسات خطيرة في اغناء عقول المراهقين بأفكار وعادات لا تمت لواقعنا بأي شي سوى الاتجار بتلك الفئات المشاركة لتحقيق الأرباح حتى ولو ببيع أجسادهم لصالح رسائل sms.

    avatar
    selma
    برنسيسة المنتدى
    برنسيسة المنتدى

    im-cool
    عدد المساهمات : 79
    نقاط : 6386
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 21/03/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.selma-xx-love.skyrock.com

    GMT - 9 Hours رد: مصدرنا السري: اية ستغادر الاكاديمية الليلة

    مُساهمة من طرف selma في السبت مايو 09, 2009 2:31 am

    ياي شو هالتخطيط مرسي تيموووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 4:35 pm