anti-routine

مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد,
نتشرف بدعوتك لإنشائه
anti-routine

منتدىاجتماعي عام لكل الاخبار الفن والاخبار العامه وجديد الاغاني والافلام و صور لقاءات حصريات عام شامل لكل شي واكثر فقط على منتدانا


    تفاصيل مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    شاطر
    avatar
    TiMo
    المدير العام
    المدير العام

    im-cool
    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 7178
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://staracademy-6.mam9.com

    GMT - 9 Hours تفاصيل مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف TiMo في الجمعة مايو 01, 2009 2:44 pm



    انطلق البرايم الحادي عشر من ستار اكاديمي ليحكي حلمم الطلاب بحصد اللقب الارفع في مجال الفن في العالم العربي , وقد دخل الطلاب الشباب هذه المرة بدون الصبايا وبحماس شديد الى مسرح ستار اكاديمي, حيث ادوا بداية نشيد الاكاديمية لهذا الموسم 'الليلة جينا' , وقد تحرك الطلاب الشباب بخطوات ثابتة بدون الصبايا وبدون النومينيز , باستثناء النومينيز الثلاثة زاهر , لارا ويحيى , الذين بقيوا بداخل جدران الاكاديمية بانتظار تصريح الدخول لاداء الفقرة الخاصة بهم.

    بداية دخلت الفنانة كارول سماحة وغنت "علي يا علي" وقد رافقتها بداية تانيا من لبنان , ثم غنت بنفس الفقرة تواصل الغناء المشترك حيث غنت كارول "يا ما ليالي" وهذه المرة برفقة اية عبد الرؤوف من مصر , ثم غنت "غالي عليا" وهذه المرة رافقتها الغناء بسمة من المغرب . وقد حيت كارول الجمهور واجابت على سؤال لهيلدا خليفة التي ارتدت فستان غريب , وكان ينقصها ريش على رأسها لكي تكتمل الحفلة , وقد سالت هيلدا كارول حول الصدق بين الفن والتمثيل , وتاكدوا ان كارول ابدعت وهي تجيب بكل ثقة , تستخدم امكانياتها الثقافية الفائقة.

    ثم في لوحة استعراضية رومانسية غنى الطالب اللبناني ميشيل قزي "مغرم" وهي كلمات وغناء الفنان جاد نخلة , وقالت هيلدا عن مهند "مهند غنى مغرم وهو مغرم".
    وقد عرض بعد ذلك تقرير عن النومينيز الثلاثة , وبداية عن لارا , والاخطاء لديها هي : هبوط حاد في المتسوى , عدم تركيز , والاسبوع الماضي ضيعت النوتا. بعد ذلك يحيى : يسير الى الامام ثم يعود الى الوراء , لا يعي مشكلته رغم التدريبات . واخيرا عرض التقرير مشكلة زاهر وهي تراجع بدون ان يشعر , ويقدم الاختبارات بدون شعور , وحالة من اليأس يعيشها الطلاب من اداءه لانه لا يحسن نقاط الضعف.
    ومباشرة بعد التقرير دخل النومينيز الى المسرح عن طريق المصعد الخاص , لارا غنت بداية اغنية بالانجليزية تدعى "لندن" وقد ارتدت فستانا باللون الابيض , ثم غنى يحيى من الاردن وهو يرتدي بلوزة زرقاء وبنطلون جينز اغنية "بين الناس" لنجم ستار اكاديمي السابق احمد الشريف , والنهاية الفنية مع النومينيز كانت عندما ابدع التونسي زاهر وهو يغني "تيكيت ايزي".
    وقد توجهت هيلدا سعد الى رولا سعد حيث تبادلت اطراف الحديث حول عيد العمال وقدمت رولا شكرها الى الستاف العامل معها في ستار اكاديمي . ثم دخل النجم العالمي جيبسي كينج وغنى اغنية بالمكسيكية "بومبا ليلو" وقد رافقه الطالب محمد باش من سوريا , ثم في اغنية ثانية انضمت اليه لارا , وباختصار كان لا بد لكم ان تشاهدوا ابداننا وهي تقشعر لصوت هذا الفنان الذي اتحف مدرجات ستار اكاديمي , ونيقن جيدا ان سيدة الاكاديمية رولا سعد تحسن اختيار ضيوفها , فكل الاحترام.



    [b]فقرة تتركنا واخرى تطل علينا من جديد , وهذه المرة دخلت الطالبة اية عبد الرؤوف الى مسرح ستار اكاديمي وهي ترتدي لباس اوركسترا يشبه ازياء الساحر , وعلى رأسها قبعة سوداء وقد غنت "اسمع قلبي" لماجدة الروحي , وكان اداءها بمستوى عالي وصوتها في تحسن مستمر , وهي في طريقها الى الاحتراف .


    ثم عرض بعد ذلك التقرير الدائم عن كواليس البرايم , وقد اظهر التقرير كواليس البرايم السابق , وعصبية الطلاب , ميشيل ولارا في شدة اعصاب وناصر ابو لافي شاهد نفسه وهو يفشل بالغناء في اختبار الاسبوع !! ولكن في النهاية البرايم استمر , ناصر وعد بتكملة المشوار وبروح رياضية عالية , وفي النهاية قال للطلاب "بحبكم كل كلكم" , وهو يلوح في يديه وقلبه قبل ان ينتهي المشوار.


    ثم دعت هيلدا الى المسرح الطالب التونسي زاهر من تونس الذي حالفه الحظ واختير ليكون رئيس مجلس طلاب الاكاديمية , وقالت له رولا سعد انه نومينيز اليوم , وفي حال استمر في الاكاديمية , فسوف تمدد له الرئاسة لاسبوع اخر.

    دخلت النجمة اللبنانية كارول سماحة وهي ترتدي بنطلون من الجلد وبلوزة وردية , وبرفقتها بسمة من المغرب بفستان اخضر قصير لتقدمان معا اغنية "مجنونة" , اغنية مشتركة اتحفت الاذان , وقد غنت بسمة بصوتها الساحر بخامة مختلفة عن خامة كارول سماحة , ثم انضمت اليهما المصرية اية عبد الرؤوف والتي ارتدت فستان رمادي مرقط بالاسود.

    [b]وفي دخلة موفقة لبسمة بوسيل غنت باللغة العربية "سمعني يا حبيبي" ورافقها بالنسجة الاجنبية زاهر , حيث ارتدى زاهر بدلة سوداء انيقة ومميزة , اما بسمة فارتدت فستان باللون الذهبي , نشير الى ان حركات زاهر اثناء اداء هذه الاغنية كانت رائعة واستعراضية من الدرجة من الدرجة الاولى.


    بعد ذلك عرض تقرير عن الاستاذ جورج عساف وتدريبه للطلاب , واهلا وسهلا بكم في عالم جورج , والكلام لا ينتهي .. ثم تواصل التدريب الى ملعب الاكاديمية وبركة السباحة ..


    دخول اخر لطلاب الاكاديمية , وهذه المرة مع عبد العزيز عبد الرحمن الذي تألق مع اغنية "زغيرة الدني" وقد رافقه العزف على البيانو الاستاذ ميشيل فاضل الذي يعتبر من اعمدة الفن في لبنان .

    الفقرة التالية كانت مع ضيف البرايم ماريو رايز حيث غنى "مصطفى يا مصطفى" وقد رافقته الغناء لارا من مصر , محمد باش وابراهيم الدشتي وزاهر , وقد ظهر ماريو بخفة ظله وبساطته.



    [b]لوحة استعراضية شبابية , كان ينقص الشباب بها السباحة !! قام بها ابراهيم الدشتي ومحمد باش بغناء "بحبك كل يوم اكثر" للنجم الشاب محمد حماقي , وقد شاركتهم الرقص تانيا من لبنان وكارلا من مصر.


    وقد عرض بعد ذلك تقرير عن رحلة محمد باش وابراهيم الدشتي الى اسبانيا , حيث قضوا اجمل الاوقات هناك , وزاروا اهم المرافق السياحية هناك , وقد اطل ابراهيم الدشتي خفيف الظل كما هي شخصيته الحقيقية.

    يحيى الصويص يدخل الى المسرح وبرفقة اية عبد الرؤوف يغنيان "ماس لولي" لديانا حداد والشاب خالد , والحق يقال ان يحيى تفوق على اية في هذه الاغنية , وهذا الشاب لديه موهبة ملحوظة , ولكنه يتصعب في التعبير عن نفسه , في طبقات معينة صوته يكون رائعا وفي طبقات اخرى يتصعب , ولكن ما يميز يحيى هي طيبة قلبه , حيث يشعر المشاهد ان يحيى يحب الجميع , بالنسبة لاية عبد الرؤوف في هذه الاغنية , فشعرنا ان صوتها غير مرتاح في بعض الفقرات , ولكن بصورة عامة الاثنين نجحا في اداء الاغنية .

    اليسار قالت عن الرقص وكسر الخجل : "عندما يدخل احدهم الى الفن والمسرح يجب ان يترك الخجل في البيت".

    وقد اعلنت هيلدا ان التوب 5 سيغيب هذه المرة , لانه سيصبح توب 4 , خصوصا ان عدد الطلاب اصبح اقل ..

    واليكم نتائج التوب 4 لهذا الاسبوع :

    1- عبد العزيز : متعدد المواهب , حضوره قوي , وصوته في تقدم.

    2- ابراهيم : يقدم مستوى جيد , ومؤخرا اظهر بوضوح انه اصبح افضل بالاداء الغنائي والاستعراضي.

    3- بسمة : الخبر لا يفاجئ بسمة , الاستعراضات لديها قوية , بالغناء الطربي هي مطربة درجة اولى.

    4- اية : رغم تراجعها بقيت في طلاب المقدمة , اداء لافت في البرايم.

    وقد حصل عبد العزيز بمناسبة فوزه بالمرتبة الاولى , 3500 دولار لشراء ملابس رياضية او ادوات رياضية او طاولة بينج بونج او دراجة صغيرة ..



    [/b][/b][/b]


    [b][b] [/b][/b]
    avatar
    girls cool
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 6305
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24

    GMT - 9 Hours رد: تفاصيل مباشرة لبرايم الليلة من ستار اكاديمي 6

    مُساهمة من طرف girls cool في الثلاثاء مايو 05, 2009 12:30 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 12:33 pm